شيكابالا
شيكابالا


شكوك حول مشاركة شيكابالا وجمعة في لقاء الزمالك والجونة

الخطيب جمال

الأحد، 06 مارس 2022 - 04:11 م

كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن شكوك حول لحاق ثنائي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق وعبد الله جمعة الظهير الأيسر، بسبب الإصابة، ويعاني الأول من إصابة في السمانة، في حين يعاني جمعة من إصابة بكدمة قوية في القدم.
ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن استعدادا للمباريات المقبلة.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة، المقرر له غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية عشرة على أن يختار أسامة نبيه المدرب العام القائمة التي ستخوض المباراة عقب التدريب.
وفي سياق أخر أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن طارق حامد لاعب الوسط، سيتواجد في قائمة الأبيض لخوض مباراة الجونة، المقررلها غدا الاثنين في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوي المصري الممتاز.
وشدد المصدر على أن طارق حامد أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية بكدمة قوية في الركبة.
وكان لاعب الوسط الدولي شارك في التدريبات الجماعية لفريقه بالأمس استعدادا للقاء الجونة، ومن المقرر أن ينضم اللاعب لقائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء الغد.

مدرب الوداد: نواجه الزمالك لتحقيق الفوز.. ولدينا كافة الأدوات اللازمة لذلك

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة